سياسة الخصوصية

يلتزم نادي الفروسية بالرياض بالمحافظة وحماية حقوق جميع زوار البوابة الإلكترونية سكب (SAKAB)، ويتعهد بالمحافظة على سرية المعلومات الحساسة، وتعتبر سياسة الخصوصية جزءً من شروط استخدام البوابة الإلكتروني لنادي الفروسية وفق الشروط والأحكام الآتية:

  1. لا تقوم البوابة الإلكترونية لنادي الفروسية سكب (SAKAB) بجمع معلومات شخصية عن الزوار أو العملاء، وفي حال تقديم الزوار أو العملاء معلومات شخصية أو عامة عن طريق الخدمات الإلكترونية المتاحة في البوابة، فإنها تستخدم فقط لإنجاز التعاملات المتعلقة بطلب هذه الخدمات، ولذا فاستخدامك للبوابة الإلكترونية سكب (SAKAB)، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.
  2. يحتفظ نادي الفروسية بالرياض بالحق في إجراء أي تعديل أو تغيير سواءً كان جذرياً أو طفيفاً لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر بناءً على المصلحة العامة من دون الحاجة إلى إشعار الزوار والعملاء. ولذا، فإن استمرارك في استخدام البوابة الإلكترونية سكب (SAKAB) يعني قبولك لهذه التعديلات أو التغيرات.
  3. يلتزم نادي الفروسية بإتباع أفضل الممارسات والمعايير المهنية في سياسات أمن معلومات الشاملة والصارمة. ولا يتاح الوصول إلى المعلومات الشخصية إلا للموظفين المخولين فقط الذين يحتاجون إلى الاطلاع عليها بعد أخذ التعهد عليهم بتأمين سرية هذه المعلومات وفقا للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
  4. يحق لكل مستخدم للبوابة الإلكترونية سكب (SAKAB) معاينة أو تعديل أو تصحيح معلوماته الشخصية، وذلك عبر خدمة تحديث البيانات . كذلك يمكن للمستخدم طلب تعديل معلوماتك الشخصية بإرسال رسالة إلكترونية إلى: Frusiya@frusiya.com
  5. ينطبق شروط وأحكام الخصوصية هذه على البوابة الإلكترونية سكب (SAKAB)، وإذا ما انتقلت إلى موقع آخر من خلال الروابط الموجودة فإنه يتعين عليك قراءة شروط وأحكام الخصوصية الخاصة بتلك المواقع لتحديد ممارسات امن المعلومات و سياسة الخصوصية المعتمدة هناك.
  6. كما يقوم نادي الفروسية بالرياض بتنفيذ إجراءات دقيقة للمحافظة على خصوصية بيانات ومعلومات الزوار والعملاء عبر البوابة الإلكترونية سكب (SAKAB)، فإن نادي الفروسية بالرياض غير مسئول عن أي ضرر متعلقة بخصوصية المعلومات أو انتهاك السرية نتيجة لإهمال مباشر أو غير مباشر من الزوار أو المستخدمين أو العملاء.
  7. تكون قوانين المملكة العربية السعودية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات أو القضايا التي قد تنشأ من انتهاكات سرية وخصوصية المعلومات للعملاء والزوار والمستخدمين ، كما تختص محاكم المملكة العربية السعودية حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.