سكب نادي سباقات الخيل

بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده .. نادي الفروسية يتطلع للعالمية


بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده .. نادي الفروسية يتطلع للعالمية


------------------------------------------------------------------------------------------


الرياض – جدة :


ثَمنَ مجلس إدارة نادي الفروسية الدعم الكبير واللآ محدود الذي يجده النادي من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - لكافة الملاك والمدربين والخيالة ، الذين يشاركون هذه الأيام في السباقات التي تقام خلال فترة الصيف على أرض ميدان الملك خالد بالحوية في محافظة الطائف ، وبقية الموسم على أرض الميدان الكبير ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية في الرياض .


يأتي ذلك بعد عقد مجلس الإدارة عدة إجتماعات في الرياض وجدة برئاسة الأمير بندر بن خالد الفيصل وحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والأمير عبدالله بن خالد بن سلطان وأمين عام المجلس صالح الحمادي .


ويجد دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين متابعةٍ ميدانيةٍ مستمرة من الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية ، معتبراً هذا الدعم خير حافز لجعل رياضة الفروسية عامة ً وسباقات السرعة خاصة في طليعة مثيلاتها من دول العالم المهتمة بمثل هذه الرياضات العريقة ، تحقيقاً  لتطلعات القيادة التي تولي كل شأن حقه من الإهتمام اللآزم .


كما شدد مجلس الإدارة على الجميع بالحرص التام على إحترام القرارات التطويرية الجديدة التي تم إعتمادها مؤخراً ، في إطار مواكبة ما يجري على أرض الميادين العالمية في أميركا وأوروبا والإمارات وهونج كونج واليابان ، وغيرها من الميادين الشهيرة .


وقد أقر مجلس إدارة النادي العديد من الخطوات التطويرية التي تم تعديلها على أنظمة ولوائح السباقات أبرزها :




وسيعمل المجلس على استثمار دعم القيادة - وفقها الله - لجعل ميدان الملك عبدالعزيز واحداً من ضمن أفضل الميادين العالمية ، وليصبح قِبلة ً لكبار ملاك الخيل في العالم ، وإبراز سباقاته على رزنامة عشاق الخيل الذين يحرصون على المشاركة في السباقات العالمية الكبرى ، كالتي تقام في مضامير "رويال اسكوت" و "ميدان" وسباقات "كنتاكي داربي" و "بريدرز كب" وغيرها من السباقات المرموقة .


وتمنى المجلس التوفيق والسداد لجميع المشاركين في سباقات الموسم ، وتحقيق النتائج المتميزة التي تؤكد التطور الكبير الذي تشهده رياضة سباقات الخيل السعودية .


 والله الموفق ؛؛